هذه هي قصة علامة تجارية حساسة، علامة تفهم المرأة وتتغير معها.
إنها تعيد ابتكار فكرة المرأة الباريسية غير الإعتيادية، المرأة التي تشعر بالراحة تجاه قراراتها، وتختار أن تكون أنيقة يومًا ما، مرحة في التالي، ثم ضاحكة، ثم غامضة، ولكنها آسرة دائمًا ... امرأة حرة في الأساس.
قبل كل شيء، ماج هي قصة عائلة موحدة: عائلة جوديث ميلغروم.
The إن روح هذه العشيرة هي التي ألهمت جوديث ميلغروم لإنشاء علامة تجارية من الواضح أنها تتماشى الأجيال، حيث تشارك النساء وبناتهن متعة ارتداء الملابس.
الآن، تجلب المرأة الباريسية التي تخيلتها، الى العالم. لأنه في النهاية، المرأة الباريسية هي الأكثر عالمية بينهم جميعًا؟ من نيويورك إلى سنغافورة، ومن بكين إلى لندن ، ينقل ماج نعمة خيالية تتجاوز الزمن.
هذا العمل الفذ يقوم على الوصل بين الماضي والحاضر والمستقبل. في الواقع ، المستقبل الآن، المستقبل لك. p>
"منذ عشرين عامًا، ابتكرت ماج منتجات لنساء يتغيرن باستمرار. من يرغب في أن يكون أنيقًا ولكن لا يسمح للآخرين بمنعهم من أن يكونوا على طبيعتهم." p>
< / p>
"أنا مدين بنجاحي لثلاث نساء قويات. جدتي وأمي وأختي. لقد علموني كل شيء أعرفه وأنا محظوظة لوجودهن." p>
p>
"لولا جدتي، لما كان لدي هذا الجانب اللطيف. عندما كنت فتاة صغيرة، كنت أستخدم قصاصات من أقمشتها لصنع فساتين لألعابي ". p>
أدخل عنوان البريد الالكتروني المسجل لدى ماج لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.