هل تحتاج إلى مساعدة؟
تسهيل تجربة التسوق الخاصة بك، ملزمة بجميع الإجابات على الأسئلة الشائعة في هذه المساحة.
اختر الفئة الخاصة بك
اختر الفئة التي تهمك
هل تحتاج إلى مساعدة؟
تسهيل تجربة التسوق الخاصة بك، ملزمة بجميع الإجابات على الأسئلة الشائعة في هذه المساحة.
هل تقدم دليل المقاسات؟
يوفر لك موقع Maje.sa دليل المقاسات في صفحة كل منتج، أسفل خيارات الألوان والمقاسات. يتيح لك هذا الدليل مقارنة مقاساتك بالمقاسات المعروضة للمنتج.
أين تم تصميم العناصر الخاصة بك؟
صُممت مجموعاتنا وصُنعت بشغف على يد مصممة الأزياء جوديث ميلجروم وفريقها من المصممين في باريس. تُصنع منتجاتنا بعناية فائقة من قِبل مصنّعين موثوقين في العديد من دول العالم. ستجدون المعلومات الدقيقة على الملصق المخيط في بطانة منتجكم.
لديّ مخاوف بشأن جودة منتجي. بمن أتواصل؟
نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم أجمل المنتجات. إذا كانت لديكم أي استفسارات حول جودة أيٍّ منها، يُرجى التواصل مع خبراء الجودة لدينا على البريد الإلكتروني التالي: expertuk@maje.com. سيحتاجون إلى المعلومات التالية لتقديم الحل الأنسب لكم:
- اسمك الأول والأخير
- رقم طلبك أو الإيصال
- اسم العنصر الخاص بك، كما هو موضح على الملصق المخيط في البطانة
- وصف للمشكلة التي تواجهها
- صور لعنصرك مع صورة مقربة للمشكلة
أحتاج إلى قطعة غيار. ماذا أفعل؟
سيتم إرسال جميع منتجاتنا التي تحتوي على أزرار إليك مع أزرار إضافية. ومع ذلك، إذا فقدتها أو كنت ترغب في الحصول على قطعة أخرى، فسيسعد مستشارونا بمساعدتك. يمكنك طلبها مباشرةً عبر نموذج الاتصال. سنحتاج إلى المعلومات التالية:
• مرجع العنصر الخاص بك
• رقم طلبك
• وصف الجزء الذي تحتاجه
ماذا يعني Maje الحصري؟
يقدم لكم موقع Maje.sa عرض Maje الحصري. هذه منتجات مختارة خصيصًا للمتجر الإلكتروني ومتوفرة لفترة محدودة. للاشتراك في نشرتنا البريدية، يُرجى الاشتراك في نشرتنا البريدية للاطلاع على عروضنا الحصرية القادمة.
كم عدد العناصر التي يمكنني شراؤها عبر الإنترنت؟
يتيح لك Maje.sa طلب أي عدد من المنتجات المختلفة. مع ذلك، لا يمكنك طلب أكثر من ثلاثة (3) منتجات من نفس المنتج.
ما هي فوائد إنشاء حساب Maje؟
عندما انت
قم بإنشاء حساب على Maje.com، ويمكنك الوصول إلى مساحة عملائك الشخصية.
- تتبع شحنة طلبك
- حفظ وتعديل معلوماتك الشخصية
- إضافة وتحرير العناوين
كل هذه الخيارات سوف تسمح لك بالطلب بشكل أسرع.
أين يمكنني تتبع طلبياتي المكتملة؟
إذا كان لديك حساب، يمكنك متابعة حالة طلبك في أي وقت من خلال قسم "طلباتي" بصفحة "حسابي" . ستجد أيضًا تفاصيل طلبك وحالته في هذا القسم.
كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟
لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى المعلومات الشخصية ، وانقر فوق إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك لتلقي رابط إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني.
هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟
نأسف، ولكن هذا غير ممكن لأن عنوان بريدك الإلكتروني الحالي مرتبط بجميع تفاصيل حسابك. إذا كنت ترغب في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، فستحتاج إلى إنشاء حساب جديد.
حساب جديد.
كيف يمكنني حذف حسابي؟
إذا كنت ترغب في حذف حسابك على maje.com، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني من خلال نموذج الاتصال. سيتم حذف معلوماتك خلال 48 ساعة. لتقديم طلب جديد، يُرجى إنشاء حساب جديد.
كيف يمكنني الحصول على النشرة الإخبارية لماج؟
لمتابعة أخبارنا وأحدث عروضنا والمزيد، يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا .
ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
هناك عدد من طرق الدفع للاختيار من بينها بما في ذلك الائتمان/الخصم
البطاقات، Tabby وApple Pay.
متى سيتم محاسبتي بعد تأكيد طلبي؟
سيتم خصم المبلغ من حسابك البنكي فور تأكيد الدفع عبر الإنترنت. إذا لم يتوفر أي منتج، رغم عنايتنا في تجهيز طلباتنا، فسنرد إليك المبلغ قبل شحن طرودك.
هل يمكنني المطالبة بالتسوق عبر الإنترنت معفى من الضرائب؟
لا يُقدّم موقع Maje.sa خدمة الإعفاء الضريبي. لن يتم إرسال نموذج الإعفاء الضريبي.
هل يمكنني استخدام مذكرة الائتمان التي تلقيتها من متجر على الموقع؟
لا يُتيح موقع Maje.sa الدفع باستخدام بطاقات الائتمان. يُرجى استخدامها في أحد فروع Maje.
هل تقدمون خدمة الدفع ببطاقات الهدايا؟
لا يقدم موقع Maje.sa الدفع باستخدام بطاقات الهدايا أو قسائم الهدايا.
ماذا يجب أن أفعل إذا تم رفض الدفع الخاص بي؟
إذا كنت تعتقد أن عملية الدفع الخاصة بك لم تنجح، يرجى التحقق
أنه لم يتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الطلب إليك وأنه لا توجد حالة طلب
يبدو أن "قيد التنفيذ" في مساحة العميل الخاصة بك.
يجب أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا منا لإعلامك بذلك
دفع غير ناجح وتمكينك من إكمال طلبك.
هل أسعاركم تشمل ضريبة القيمة المضافة؟
نعم. جميع الأسعار على موقعنا الإلكتروني تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%.
هل موقع الويب الخاص بك آمن؟
نؤمّن جميع المعاملات التي تُجرى على موقعنا الإلكتروني. نستخدم تقنية تشفير SSL لضمان حماية معلومات حسابك المصرفي. لا تنتقل هذه المعلومات مباشرةً عبر موقعنا الإلكتروني، ولا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إليها. يمكنك تقديم طلبك بثقة تامة.
ما هي طرق التوصيل؟
• شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 999 ريال سعودي
• رسوم توصيل 20 ريال سعودي للطلبات التي تبلغ قيمتها 999 ر.س أو أقل
كما يمكنك اختيار خدمة انقر واستلم، التي تتيح لك التسوق والدفع عبر الإنترنت، ثم استلام طلبك من متجر ماج في رياض بارك.
كم تكلفة التوصيل؟
شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 999 ريال سعودي أو أكثر. رسوم توصيل 20 ريال سعودي للطلبات التي تبلغ 999 ريال سعودي أو أقل.
ما هي المناطق التي تقومون بالتوصيل إليها؟
ماج تُوصل في الرياض، جدة، الدمام، وضواحيها. للاطلاع على قائمة مناطق التوصيل الكاملة، انقر هنا .
متى سأستلم طلبي؟
إذا كان عنوان التوصيل في الرياض، فسيتم توصيل طلبك خلال يوم إلى ثلاثة أيام من تأكيد الطلب. أما إذا كان عنوان التوصيل في جدة أو الدمام أو المناطق المجاورة، فسيتم توصيل طلبك خلال ثلاثة إلى خمسة أيام من تأكيد الطلب.
كيف يمكنني تتبع تسليم طلبي؟
إذا كان لديك حساب، يمكنك متابعة حالة طلبك في أي وقت من خلال قسم "طلباتي " بصفحة " حسابي". ستجد أيضًا تفاصيل طلبك وحالته في هذا القسم.
يمكنك أيضًا متابعة حالة طلبك هنا.
ماذا يجب أن أقدم عند استلام طلبي؟
قد نطلب منك إبراز بطاقة هوية صالحة، لذا يرجى الاستعداد لتقديم بطاقة هويتك الوطنية أو جواز سفرك.
كيف سيتم تحضير طلبي؟
يتم تجهيز طردك بعناية فائقة لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة. وكما هو الحال في متاجرنا، سيتم تغليف مشترياتك بورق مناديل، وسيتم تسليمها في حقيبة Maje. أما المعاطف والجلود والحقائب، فسيتم حمايتها في حقيبة خاصة.
ماذا يجب أن أفعل إذا كان طردي مفقوداً؟
إذا لم يظهر أن حالة طلبك قد تغيرت خلال 72 ساعة، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على care@maje.sa وسوف نقوم بالتحقيق في حالتك مع شركة الشحن الخاصة بنا لتحديد موقع طردك بسرعة.
كيف يمكنني تعديل الخطأ في عنواني؟
يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا على care@maje.sa
ما هي سياسة الإرجاع والاسترداد؟
يسعدنا استرداد الأموال أو استبدال أي منتج طالما أنه مصحوب بإثبات الشراء مثل الإيصال أو مذكرة التسليم.
تُطبق الشروط العامة للتأهل لاسترداد المبلغ أو استبداله. يجب أيضًا إرجاع جميع المنتجات (بما في ذلك الهدايا الترويجية المرفقة بالطلب).
• يجب أن تكون العناصر المراد إرجاعها أو استبدالها معبأة في عبواتها الأصلية مع ملصقاتها.
• فقط العناصر التي لم يتم تغييرها أو استخدامها أو تلفها أو تنظيفها هي المؤهلة للإرجاع واسترداد الأموال.
• يجب أن تتم عملية الإرجاع خلال الفترة المحددة، وهي 3 أيام للسلع كاملة السعر، ويوم واحد للسلع المعروضة للبيع. يسري هذا الإرجاع من تاريخ الشراء.
يجب استبدال المنتجات خلال الفترة المحددة، وهي 14 يوم من تاريخ الشراء، للسلع كاملة السعر والسلع المخفضة. يسري هذا الاستبدال من تاريخ الشراء. لا يُسمح بالاستبدال إلا في المتجر، وليس عبر الإنترنت.
• سيتم رد المبالغ المدفوعة إلى حسابك البنكي أو إلى طريقة الدفع الأصلية. في حال الدفع نقدًا عند الاستلام، سيتم رد المبلغ إلى حسابك البنكي المُحدد.
• نحن غير قادرين على تقديم استرداد/استبدال للمجوهرات، والإكسسوارات، وملابس السباحة، والملابس الداخلية، والعطور ومنتجات التجميل.
ماهي المدة المتاحة لاستبدال المنتجات؟
يمكنك استبدال القطع المُشتراة بالسعر الكامل خلال مدة 14 يوم من تاريخ الشراء.
هل هناك منتجات مستبعدة من سياسة الإرجاع والاستبدال؟
لا يمكن استرجاع أو استبدال الحقائب، المجوهرات، الإكسسوارات، الأحزمة، القبعات، المحافظ، الحقائب، ملابس السباحة، الملابس الداخلية، العطور ومنتجات التجميل.
هل يتم استرداد رسوم الإرجاع؟
تكاليف إرجاع المنتجات غير قابلة للاسترداد.
كيف يمكنني الحصول على مبلغ الاسترداد النقدي؟
سيتم رد المبلغ إليك عبر طريقة الدفع الأصلية. إذا دفعت نقدًا عند الاستلام، فسيتم رد المبلغ إلى حسابك البنكي المُحدد. سيتواصل معك أحد موظفي خدمة العملاء.
المس للحصول على تفاصيلك المصرفية.
كيف يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج الخاص بي؟
قد يتم إرجاع المنتج (المنتجات) التي تم شراؤها من موقع ماج خلال الفترة المحددة أونلاين، عن طريق شركة شحن أو مباشرة إلى ماج الرياض بارك. لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال إلا في المتجر وليس أونلاين.
الإرجاع / الاستبدال في المتجر: أحضر المنتج الخاص بك لـ الإرجاع أو الاستبدال مع الفاتورة الأصلية إلى ماج الرياض بارك.
الإرجاع من خلال موقع الويب : استخدم إعادة طلبي لنقلك إلى صفحة بوابة الإرجاع.
ما هي المدة التي سيستغرقها استرداد أموالي؟
ستستغرق العملية الكاملة، بدءاً من استلام المنتجات المرتجعة في متجرنا، ثم فحصها ومعالجة المعاملة من قبل البنك، من 2 إلى 3 أسابيع.
هل سأحصل على استرداد لضريبة القيمة المضافة عند إرجاع المنتجات؟
نعم، يرجى التأكد من تقديم إثبات الشراء مثل الإيصال أو مذكرة التسليم عند إرجاع المنتجات للحصول على استرداد ضريبة القيمة المضافة.
ماذا يجب أن أفعل إذا تم رد المبلغ الخطأ لي؟
إذا كنت تعتقد أنك تلقيت مبلغ استرداد خاطئ، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني care@maje.sa وسنكون سعداء بمساعدتك.
ماذا يجب أن أفعل إذا كان المنتج الخاص بي به عيب؟
إذا كان هناك عيب في أحد المنتجات، على الرغم من العناية التي نوليها في إنتاج طلبك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.
كيف يمكنني إلغاء، استبدال أو إرجاع طلبي عن طريق تابي؟
استرداد المنتجات/الطلبات المُلغاة
في حال تم إلغاء طلبك بسبب تغيير في الرأي، أو نفاذ المنتج، أو حالة المنتج، أو عدم استيفائه لشروط الشحن، سيتم استرداد المبلغ تلقائياً من خلال تابي. ستتم إعادة الدفعة الأولى إليك بمجرد إلغاء الطلب.
سيظهر المبلغ المسترد في حسابك خلال 48 ساعة.
الاستبدال
هل يمكنني استبدال المنتج بمقاس أو لون مختلف؟
نعم! إذا كان السعر ثابتاً، يمكنك إجراء الاستبدال بشكل طبيعي دون الحاجة لتقديم طلب عبر تابي. يمكنك استبدال المنتجات التي اشتريتها من موقع ماج الإلكتروني خلال المدة المحددة، سواء من خلال خدمة التوصيل أو في متجر ماج الرياض بارك.
في المتجر: توجه إلى ماج الرياض بارك مع المنتج والإيصال الأصلي.
عبر الإنترنت: استخدم خيار "إرجاع طلبي" للوصول إلى بوابة الإرجاع والاستبدال.
ماذا لو رغبت في التبديل إلى منتج مختلف أو تغيّر السعر؟
في حالة الرغبة في استبدال المنتج بمنتج مختلف أو في حالة تغيّر السعر، ستحتاج إلى إلغاء الطلب الأصلي وتقديم طلب جديد.
الإرجاع
كيف يمكنني إرجاع المنتج؟
يمكنك تقديم طلب إرجاع، وسنقوم بترتيب استلام المنتج منك. بمجرد وصول المنتج إلى المتجر، سيتم فحصه للتحقق من حالته.
- حالة الإرجاع المقبولة: إذا كان المنتج في حالة جيدة ومطابق لسياسة الإرجاع، سنبدأ عملية استرداد المبلغ.
- حالة الإرجاع المرفوضة: إذا لم يكن المنتج مطابق لسياسة الإرجاع، سيتم إخبارك بذلك. يمكنك حينها اختيار إما إعادة توصيل المنتج إليك أو استلامه من المتجر.
متى سأستلم المبلغ المسترد؟
بمجرد الموافقة على الإرجاع ومعالجته، ستبدأ عملية استرداد المبلغ، وستتلقى إشعاراً عبر البريد الإلكتروني. سيظهر المبلغ في حسابك خلال 48 ساعة من بدء عملية الاسترداد.
أين يوجد أقرب متجر لي؟
لتحديد موقع أقرب متجر لك، انقر هنا
هل يمكنني استخدام خدمة انقر واستلم في أي متجر؟
خدمة انقر واستلم متوفرة فقط في فرع ماج الرياض بارك
ما هي ساعات عمل متاجر ماج؟
لمعرفة ساعات عمل أقرب متجر لك، انقر هنا.
كيف أشارك تجربتي مع المتاجر؟
نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك أفضل تجربة في المتجر. إذا كنت ترغب في كتابة تعليق، فاكتب إلينا مباشرةً علىcare@maje.sa أو عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.
ما هي خدمة انقر واستلم؟
انقر واستلم هي خدمة مجانية لك التسوق عبر الإنترنت والاستلام بسهولة من متجر ماج رياض بارك
كيف تعمل خدمة انقر واستلم؟
الأمر بسيط ومريح!
• اختر منتجاتك أونلاين
• اختر" انقر واستلم "عند الدفع
• اختر ماج فرع الرياض بارك للاستلام
• الدفع أونلاين.
• استلم طلبك في ماج فرع رياض بارك بمجرد إخطارك بذلك.
هل أحتاج إلى دفع مبلغ إضافي لاستخدام خدمة انقر واستلم؟
لا، خدمة انقر واستلم هي خدمة مجانية.
هل يمكنني اختيار استلام طلبي عن طريق خدمة انقر واستلم من أي من متاجر ماج في المملكة العربية السعودية؟
خدمة انقر واستلم متوفرة فقط في متجر ماج الرياض بارك.
كيف يمكنني الدفع مقابل طلبي عبر خدمة انقر واستلم؟
خدمة انقر واستلم هي خدمة مدفوعة مسبقاً، ويمكنك استخدام بطاقة الائتمان/الخصم أو بطاقة Tabby أو Apple Pay لإتمام عملية التسوق عبر الإنترنت معنا.
كيف أعرف متى يمكنني استلام طلبي؟
سنرسل لك بريداً إلكترونياً لإعلامك عندما يكون طلبك جاهزاً للاستلام. يمكنك بعدها التوجه إلى متجر ماج في رياض بارك لاستلام طلبك.
كم من الوقت لدي لاستلام طلبي؟
اعتباراً من استلامك لرسالة البريد الإلكتروني التي تخبرك بأن طلبك جاهز، سيكون لديك 14 يوم لاستلام طلبك.
ماذا يجب أن أحضر عند استلام طلبي؟
سيتم السؤال عن رقم طلبك (والذي يمكنك العثور عليه في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام) بالإضافة إلى بطاقة الخصم / الائتمان التي استخدمتها للدفع.
هل يمكن لشخص آخر أن يستلم طلبي بالنيابة عني؟
نعم، يمكنك إرسال شخص آخر لاستلام طلبك نيابة عنك. لمساعدتنا في التأكد من تسليم الطلب للشخص المناسب، سنحتاج منهم إلى تقديم ما يلي:
خطاب تفويض مكتوب منك
نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر
رقم الطلب (الموضح في رسالة تأكيد الطلب التي أرسلناها إليك)
بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر للشخص الذي يستلم الطلب
نسخة أو البطاقة الأصلية المستخدمة في الشراء
كيف يمكنني إرجاع طلبي عند الطلب عبر خدمة انقر واستلم؟
ببساطة أحضر المنتجات اللي ترغب بإرجاعها إلى متجر ماج رياض بارك وتحدث مع أحد موظفي المتجر.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
من فضلك انقر هنا لتتبع طلبك.
هل تقدمون خدمات التعديل؟
نعم.
يمكنك زيارة أي من متاجر ماج المخصصة لنا لتعديل ملابسك.
سيساعدك فريق متجرنا في تلبية جميع احتياجاتك.
البلد / المنطقة
- الإمارات العربية المتحدة
- المملكة العربية السعودية
- قطر
- الكويت
- ألمانيا
- أستراليا
- بلجيكا
- كندا
- كوريا الجنوبية
- إسبانيا
- الولايات المتحدة
- أوروبا
- فرنسا
- أيرلندا
- إيطاليا
- المكسيك
- المملكة المتحدة
- سويسرا
- تركيا
- أوكرانيا
- فيتنام
- Choosing a selection results in a full page refresh.
- Opens in a new window.